مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات القتلى والجرحى في هجوم بشاحنة مفخخة في العريش بسيناء


مصر

عشرات القتلى والجرحى في هجوم بشاحنة مفخخة في العريش بسيناء

أكثر من عشرة من رجال الشرطة ومدني لقوا حتفهم الاثنين بشاحنة نفايات مفخخة عند حاجز أمني في حيِّ المساعيد بالعريش في شبه جزيرة سيناء شرق مصر. وأعقب الهجوم بالشاحنة اشتباك بإطلاق النار أسفر على الأقل عن إصابة عشرين شخصا آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، نصفُهم من قوات الأمن.

وزارة الداخلية المصرية قدَّرتْ عدد القتلى بثمانية فقط، سبعة شرطة ومدني مقابل خمسة قتلى في صفوف المهاجمين في منطقة مضطربة أمنيًا أصبحتْ توصف بـ: “معقل” التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية”. وقد سبق لمنطقة شمال سيناء أن شهدت عدة هجمات مسلَّحة خلال السنوات الأخيرة، منذ الإطاحة بالرئيس المنتخَب محمد مرسي، راح ضحيتَها مئاتُ رجال الشرطة وجنود القوات المسلحة المصرية.

في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قُتِل في هجوم بسيارة مفخَّّخة استهدف حاجزا أمنيا في سيناء ثمانيةٌ من أعوان الشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

إسرائيل تشيِّع جنودها القتلى إلى مثواهم الأخير...فادي القنبر يساري من "الجبهة الشعبية"