مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المانيا: انتعاش قوي في الربع الاخير من 2016


اقتصاد

المانيا: انتعاش قوي في الربع الاخير من 2016

اقتصاد المانيا حقق انتعاشاً قوياً في الربع الاخير من العام 2016، كما اشارت بيانات مكتب الاحصاءات الاتحادية ووزارة الاقتصاد، يوم الاثنين.

بعد تراجع في الفصل الثالث، عادت الصادرات لتقفز مسجلة اكبر زيادة شهرية منذ عام 2012. هذه الزيادة وصلت لـ 3.9% مما دفع بها لدعم الانتاج الصناعي الاجمالي.

كما اكدت البيانات ان الإنتاج الصناعي ارتفع للشهر الثاني على التوالي في تشرين الثاني/نوفمبر بنسبة 0.4% على اساس شهري.

هذا الارتفاع قاد الى قفزة بنسبة 1.5% في إنتاج قطاع البناء ليسجل أقوى مكاسب شهرية منذ شباك/فبراير، والى نمو انتاج قطاع الصناعات التحويلية بنسبة 0.4% في حين انخفض إنتاج قطاع الطاقة 0.4%.

هذا وسينشر مكتب الإحصاءات الاتحادية البيانات الأولية لنمو الناتج المحلي الإجمالي لسنة 2016 يوم الخميس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

معدل البطالة في منطقة اليورو مستقر عند ادنى مستوياته منذ سبع سنوات