مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

7 جوائز غولدن غلوب لـ "لالا لاند"


الولايات المتحدة الأمريكية

7 جوائز غولدن غلوب لـ "لالا لاند"

اكتسح فيلم “لا لا لاند” سهرة توزيع جوائز “غولدن غلوب” في نسختها الرابعة والسبعين، التي أقيمت في لوس أنجليس، بحصوله على عدد قياسي من الجوائز، ليكون أول عمل ينال سبع جوائز، في هذه المسابقة الأميركية المرموقة.

من بينها جائزة أفضل كوميديا موسيقية، وأفضل إخراج التي ذهبت للمخرج الشاب داميان تشازال، كما حصد بطلا الفيلم حصتهما من النجاح أيضاً. ويروي فيلم “لالا لاند” قصة حب، بين موسيقي شاب وممثلة طموحة، تدور أحداثها في قالب موسيقي كوميدي.

جائزة أفضل عمل درامي، ذهبت لفيلم“مونلايت“، من إخراج باري جانكينز، الذي يسرد قصة شاب أسود مثلي الجنس، يحاول أن يثبت نفسه في أحد أحياء ميامي الصعبة. وقد بنيت القصة على تجربة شخصية للمخرج.

الفيلم الفرنسي، “إل” أو “هي“، للمخرج الهولندي بول فيرهويفين صاحب “بيزيك انستنكت“، حصل على جائزة أفضل عمل أجنبي، مع عملاقة السينما الفرنسية إيزابيل هوبير، التي توجت كأفضل ممثلة في دور درامي.

ويحكي العمل قصة مديرة شركة تتعرض لحادثة اغتصاب من قبل شخص مجهول، فتمضي في مغامرة للعثور على الجاني.

الممثلة ميريل ستريب تلقت جائزة “سيسيل بي. دوميل“، وهي تقدير يقدم في كل عام لفنان، لـ “مساهمته الاستثنائية في عالم الترفيه”.

الممثلة الأميركية العملاقة ذات الـ67 عاماً، استغلت فرصة تتويجها لتعرج على السياسة، وتقدم خلال السهرة كلمةً انتقدت فيها خطابات الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، المناهض للمهاجرين والإعلام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

وفاة الرئيس الإيراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني