مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نائب رئيسة وزراء آيرلندا الشمالية يستقيل...البلد في أزمة سياسية


المملكة المتحدة

نائب رئيسة وزراء آيرلندا الشمالية يستقيل...البلد في أزمة سياسية

حكومة تقاسم السلطة في آيرلندا الشمالية تدخل عاصفةً سياسية دقيقة بعد إعلان مارتن ماك غينيس الزعيم الكاثوليكي ونائب رئيسة الوزراء الاثنين استقالته بسبب خلافات وتوترات بينه وبين شريكته في السلطة التنفيذية البروتستانية ورئيسة الحكومة آرْلِينْ فُوسْْتَرْ.

مارتن ماك غينيس سيدعو عبْر حزبه إلى انتخابات تشريعية مبكِّرة. وقال:

“خلال هذه الفترة الانتخابية، كلٌّ من الحكومة البريطانية والحزبِ الاتحادي الديمقراطي قوضا، برأيي، دعائم المؤسسات وتسببا في تآكل ثقة الشعب. لذا، نحن في الـ: “شِينْ فِيْنْ” لن نقبل بغطرسة آرلين فوستر”.

الحكومة الآيرلندية المنبثقة عن اتفاق السلام في آيرلندا الشمالية الموقَّع عام ألفين وسبعة متقاسَمَة بين الحزب القومي الأيرلندي الكاثوليكي النزعة، المنبثق عن تنظيم “شين فِيْنْ” المسلَّح سابقا، والحزب الاتحادي الديمقراطي الممثِّل للبروتستانيين. وبمقتضى اتفاق السلام، لا يمكن للحكومة الحالية الاستمرار في الحُكم دون الحزب القومي الآيرلندي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

إسرائيل تشيِّع جنودها القتلى إلى مثواهم الأخير...فادي القنبر يساري من "الجبهة الشعبية"