مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ثلاث لجان برلمانية أوروبي تستمع و تناقش برنامج عمل المفوض غونتر أوتينغر


مكتب بروكسل

ثلاث لجان برلمانية أوروبي تستمع و تناقش برنامج عمل المفوض غونتر أوتينغر

المفوض الأوروبي لشؤون الميزانية الأوروبية و شؤون الموظفين يتحدث في البرلمان الأوروبي أثناء جلسة استماع أمام لجان ثلاث و يذكر بعض الانتقادات التي وجهت اليه و يقول “بالنسبة لبعض المقاطع للكلمة التي القيناها في هامبورغ في اكتوبر تشرين الأول الماضي نكرر انه لم يكن بنيتنا ان نحرج شعور احد و نحن آسفون على ذلك”. قبل تسلمه مهامه الجديدة كان المفوض اوتينغر مسؤولا عن الشؤون الرقمية. المفوض غونتر اوتينغر وعد خلال جلسة اإستماع اليه أن يزيد من نسب النساء العاملات في المفوضية الأوروبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مجموعة النواب الليبيراليين في البرلمان الأوروبي يزداد عدد أعضائها