مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحادثات القبرصية القبرصية في جنيف من ابرز الإهتمامات الأوروبية في مستهل الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني يناير 2017.


مكتب بروكسل

المحادثات القبرصية القبرصية في جنيف من ابرز الإهتمامات الأوروبية في مستهل الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني يناير 2017.

محاولة انتقال من مجموعة برلمانية الى أخرى رآها البعض كزواج مصلحة. البرلماني الأوروبي بيبي غريللو زعيم حزب الخمسة نجوم في ايطاليا اعرب من رغبة بنقل مجموعته البرلمانية الإيطالية و ضمها الى مجموعة النواب الليبيراليين لكن الليبيراليين قرروا عدم الاستجابة لهذا الطلب . من جهة ثانية غونتر اوتينغر المفوض الأوروبي كان بالأمس في جلسة استماع الى برنامجه من قبل ثلاث لجان في البرلمان الأوروبي و ذلك بفعل تسلمه لمهام جديدة و هي شؤون الميزانية الأوروبية. و الأسبوع الحالي مهم جدا بالنسبة لقبرص الجزيرة المنقسمة منذ ثلاثة و اربعين عاما. الرئيس القبرصي نيكوس اناستازياديس و الزعيم القبرصي التركي مصطفى آكنجيه يلتقيان برعاية الأمم المتحدة في جنيف في سعي لتوافق حول عدة مواضيع خلافية متعلقة بخاصة بالمسائل الأمنية و الإقتصادية و حكومية. المحادثات القبرصية القبرصية التي سيليها استفتاء حول نتائجها تتم بحضور ممثلين عن اليونان و تركيا و بريطانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مجموعة النواب الليبيراليين في البرلمان الأوروبي يزداد عدد أعضائها