مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إضراب عمال قطار الأنفاق في لندن يسبب اختلالات كبيرة في حركة النقل


المملكة المتحدة

إضراب عمال قطار الأنفاق في لندن يسبب اختلالات كبيرة في حركة النقل

بعد فشل المفاوضات بين النقابات ومؤسسة قطار الأنفاق في العاصمة البريطانية لندن، عمال المؤسسة يشنون إضرابا تسبب في اختلالات كبيرة لحركة النقل اليوم الاثنين وفي اختناق الطرقات بالسيارات، وهو ما تؤكده الصُّوَر الجوية الملتقطة لشبكة طرقات العاصمة البريطانية.

الطوابير في محطات الحافلات وانسداد الطرق بمختلف أنواع المَركبات بلغ حدا اضطر الشرطة إلى التدخل بأعداد كبيرة لتنظيم الحركة.

الخلاف بين النقابات ومؤسسة قطار الأنفاق اللندني الذي أدى إلى الإضراب يعود إلى قرار المؤسسة إغلاق شبابيك بيع التذاكر ومكاتب التحَكُّم عن بُعد في سير عربات الميترو بكل ما يستتبع ذلك من إلغاء وظائف بلغ عددها ثمانمائةً وتداعياتها على العمال الذين يتعرضون لسلوكات عدوانية من طرف المسافرين بسبب طول الطوابير على أجهزة البيع الآلي للتذاكر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

نجمة الفن السابع "ميريل ستريب" تنتقد خطابات "دونالد ترامب" المعادية للأجانب