مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الذكرى الثانية للهجوم على المتجر اليهودي في باريس


فرنسا

الذكرى الثانية للهجوم على المتجر اليهودي في باريس

في الذكرى السنوية الثانية للهجوم على المحل التجاري “هايبر كوشر” بالعاصمة الفرنسية باريس، زار عدد من المسؤولين الفرنسيين وقادة الجالية اليهودية في فرنسا الاثنين المحل التجاري الواقع بمنطقة فانسان شرق العاصمة باريس، وشارك رئيس الوزراء السابق مانويل فالس مرشح الرئاسة الاشتراكي والمرشح اليميني كذلك فرانسوا فيون في احياء ذكرى مرور عامين على مقتل اربعة اشخاص برصاص أحمدي كوليبالي الذي هاجم المحل التجاري اليهودي في باريس قبل ان يقتل برصاص القوات الخاصة الفرنسية وتحرير اكثر من ثلاثين رهينة كانوا داخل المتجر. الوكالة اليهودية ذكرت ان خمسة آلاف من يهود فرنسا هاجروا الى اسرائيل في 2016، و7900 يهودي فرنسي هاجروا في 2015، و7231 في 2014. ووصل عدد يهود فرنسا في اسرائيل منذ 2006 الى نحو أربعين الف يهودي فرنسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

2016 فيفا يتوج كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب كرة قدم لعام