مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع شميد احد مسؤولي فولسكفاغن


شركات

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع شميد احد مسؤولي فولسكفاغن

اوليفير شميد الذي شغل ادارة مكتب التطابق القانوني في شركة فولكسفاغن في الولايات المتحدة حتى آذار/مارس 2015، اوقفه مكتب التحقيقات الفيدرالي في فلوريدا يوم السبت على خلفية فضيحة التلاعب باجهزة قياس الغازات المنبعثة من بعض السيارات التي تعمل محركاتها بالديزيل.

هذا الخبر اوردته صحيفة النيورك تايمز الاميركية يوم الاثنين التي اشارت الى ان المحققين الاميركيين يعتقدون ان شميد لعب دوراً رئيسياً في
تزوير واخفاء نتائج الانبعاثات الملوثة عن السلطات الاميركية المختصة. وفي ديترويت بولاية ميشيغن سوف توجه له النيابة العامة قرارها الاتهامي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سجن مسؤول فولسفاغن في كوريا الجنوبية بسبب فضيحة تزييف وثائق