مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"كيمتشاينا" و"سينجنتا" يقدمان ضمانات للمفوضية الاوروبية من اجل اندماجهما


شركات

"كيمتشاينا" و"سينجنتا" يقدمان ضمانات للمفوضية الاوروبية من اجل اندماجهما

شركة الصين الوطنية للكيميائيات “كيم تشاينا” ومجموعة “سينجنتا” السويسرية للبذور والمبيدات قدمتا، يوم الاثنين، الضمانات اللازمة الى المفوضية الاوروبية المعنية بحماية التنافس، وذلك بهدف موافقتها على عملية اندماجهما التي تجري حالياً. هذا ما افاد به الموقع الالكتروني للمفوضية الاوروبية، يوم الثلاثاء، دون اضافة اي تفصيل.

وكانت المفوضية الاوروبية، مطلع العام، قد اجلت دراسة عملية استحواذ المؤسسة الصينية على المجموعة السويسرية حتى 12 نيسان/ابريل. وبذلك قد اعطتهما مهلة لاتخاذ تدابير تصحيحية في عملية الاستحواذ هذه بما يتناسب مع حرية التنافس في الاتحاد الاوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فيات-كرايزلر ستحدث مصعنيها في اوهايو وميشيغن وتؤمن 2000 وظيفة