مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أفغانستان تتعرض لإعتداءات دموية خلفت 50 قتيلاً على الأقل


أفغانستان

أفغانستان تتعرض لإعتداءات دموية خلفت 50 قتيلاً على الأقل

هجمات دموية في أفغانستان أدت إلى مقتل 50 شخصا على الأقل.
حركة طالبان تبنت هجمومين في العاصمة الأفغانية كابول، أحدهما كان بسيارة مفخخة، و آخر نفذه انتحاري راجل قرب حافلة كانت في انتظار موظفين أمام البرلمان الأفغاني ، وزارة الصحة قالت أن حصيلة الاعتدائين وصلت إلى 30 قتيلاً و 80 جريحاً على الأقل.
بالإضافة إلى العاصمة كابول تعرضت مدينتا هلمند و قندهار لهجمات دموية.
ففي هلمند التي تعد الاولى في انتاج الأفيون في أفغانستان قتل تسعة أشخاص على الأقل بين مسؤولين محليين و قبليين كانوا مجتمعين في عاصمة الاقليم لشقر قاه ، و تبنت حركة طالبان العملية.
أما في قندهار فقد وضعت متفجرات في أرائك وفجرت خلال العشاء في مقر إقامة والي المدينة ، أدت إلى مقتل تسعة أشخاص و إصابة آخرين كما جرح سفير الامارات و عدد من الديبلوماسيين الاماراتيين الذين حلوا ضيوفاً على الوالي ،و لم تتبن أية جهة العملية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

التدخين يكلف الاقتصاد العالمي تريليون دولار سنويا