مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تتوقع السيطرة خلال أيام على شرق الموصل


العراق

القوات العراقية تتوقع السيطرة خلال أيام على شرق الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

تمكنت القوات العراقية من تحقيق مزيد من التقدم في مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل، لتطرده من أحياء المثنى، والسكر، والبلديات على الضفة الشرقية لنهر دجلة.

وباتت القوات العراقية، المدعومة من طيران التحالف الدولي، تسيطر على معظم جسور المدينة على نهري دجلة و الخوصر، تحضيرًا للمرحلة الأكثر صعوبة، وهي العبور باتجاه الضفة الغربية، حيث يتحصن مقاتلو التنظيم المتشدد، ويقطن مئات آلاف المدنيين العراقيين.

الفريق الركن عبد الغني الأسدي، من قوات مكافحة الإرهاب، في الموصل، أكد الاثنين أن القوات العراقية ستفرض سيطرتها “خلال أيام قليلة” على الجانب الشرقي للمدينة.

وأشار البنتاغون إلى أن أعداد الشاحنات الملغمة التي يرسلها مقاتلو تنظيم الدولة ضد القوات العراقية باتت في تناقص مستمر. واعتبرت وزارة الدفاع الأميركية ذلك كمؤشر على الصعوبات المتزايدة التي يواجهها التنظيم للحفاظ على ثاني كبرى مدن العراق تحت سيطرته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرتغال

حداد في البرتغال على رحيل الرئيس السابق ماريو سواريس