مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بافتا تعلن قائمة الأفلام السينمائية المرشحة لنيل جوائزها


المملكة المتحدة

بافتا تعلن قائمة الأفلام السينمائية المرشحة لنيل جوائزها

اعلنت الاكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون “بافتا” قائمة الافلام المرشحة للمنافسة بقوة على جوائزها للعام الجاري، ومن المنتظر ان يتم الاعلان عنها في الثاني عشر من شباط المقبل.
ونال الفيلم الغنائي الاستعراضي الاميركي “لا لا لاند” او “أرض الاحلام“، على احد عشر ترشيحا بعد ان نال سبع جوائز غولدن غلوب فجر الاثنين بمدينة لوس انجيلوس بولاية كاليفورنيا الاميركية، ما يعني انطلاقة صاروخية للفيلم نحو الاوسكار الذي ينظم الشهر المقبل. الفيلم من اخراج داميان شازيل الذي حصل على افضل مخرج وافضل سيناريو، وتمثيل راين غوسلينغ وإيما ستون التي فازت بجائزة افضل ممثلة عن دور كوميدي.
كما حصل فيلم “نوكتيرنال انيمالز“، على تسع ترشيحات وهو فيلم مستوحى من رواية توني وسوزان للمؤلف اوستن رايت، والفيلم من اخراج توم فورد.
وينافس فيلم “أرايفل” على ترشيح افضل فيلم، وهو فيلم خيال علمي، وينافس على جوائز افضل موسيقى ومؤثرات صوتية ومرئية وافضل مخرج وهو دينيس فيلنوف.
كما ينافس فيلم “مانشستر باي ذي سي” للمخرج كينيث لونرغان عن جائزة افضل فيلم درامي.
وينافس كذلك فيلم “انا، دانيال بلاك” للمخرج البريطاني كين لوتش ويروي قصة نجار انجليزي في التاسعة والخمسين من عمره، اضطر للبحث عن عمل رعم تحذيرات طبيبه بسبب مرضه، وتعرف على سيدة وهي ام لطفلين، وقبلت السكن معه بعيدا عن عملها حتى لا توضع في مركز ايواء، ما سعى كل منهما لمساعدة الآخر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

عقوبات أمريكية على 5 شخصيات روسية وأخرى قد تُقَرّ خلال ساعات أو أيام