مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باكستان تختبر بنجاح صاروخا قادرا على حمل رؤوس نووية أطلقتْهُ من غواصة


باكستان

باكستان تختبر بنجاح صاروخا قادرا على حمل رؤوس نووية أطلقتْهُ من غواصة

في ظرف توتر إقليمي مع الجار الهندي، باكستان تُجري بنجاح اختبارا لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية أطلقتْهُ قواتها المسلحة من غواصة في منطقة لم تحددْها في المحيط الهندي وقالت إنه أصاب هدفَه بدقة.

الصاروخ “بابور 3” يبلغ مداه أربعمائةً وخمسين كيلومترا وهو نسخة بحرية لسابِقه “بابور 2” البري الذي تم اختباره بنجاح في شهر ديسمبر الماضي. ويهدف “بابور 3” ، على حد قول القوات المسلحة الباكستانية، إلى “تعزيز سياسة ردعية ذات مصداقية“، وهو ما اعتُبِر تلميحا إلى الجار الهندي الذي خاض مع باكستان منذ نهاية أربعينيات القرن الماضي ثلاث حروب، وما زال التوتر بين الطرفيْن قائما بسبب النزاع حول إقليم كشمير مثلما ما زال التسابق نحو التسلّح بينهما جاريا، بما في ذلك في المجال النووي منذ أن أصبح البلدان قوتيْن نوويتيْن مؤكَّدتيْن.

باكستان انفصلت عن الهند واستقلت عن بريطانيا عام ألف وتسعمائة وسبعة وأربعين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

القوات العراقية تتوقع السيطرة خلال أيام على شرق الموصل