مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أهم إصدارات الأفلام التي تترقبونها في عام 2017


سينما

أهم إصدارات الأفلام التي تترقبونها في عام 2017

مشاهدينا الكرام مرحبا بكم في هذه الفقرة السينمائية التي نخصصها الى اهم اصدارات الافلام التي يترقبها عشاق السينما خلال عام 2017.

البداية بفيلم RESIDENT EVIL: THE FINAL CHAPTER الذي سيعرض في قاعات السينما الفرنسية بدءا من الخامس والعشرين من يناير .

الفيلم يواصل احداث سلسلة RESIDENT EVIL حيث تتعرض اليس للخيانة من قبل ويسكر في واشنطن ، لتجد نفسَها الناجيةََ الوحيدة وعليها العمل على انقاذ الحياة البشرية. ومواجهة العدو الذي يستعد لتوجيه ضربة للناجين من نهاية العالم .

وبدءا من العاشر من فبراير، يكون عشاق السينما في المملكة المتحدة مع موعد عرض فيلم FIFTY SHADES DARKER من اخراج جيمس فولي.

يروي الفيلم قصة الصحافية الناشئة (أناستاسيا ستيل) التي تعود الى رجل الاعمال الذي احبته بعد ان كانت انهت العلاقةََ معه. لكن عليها مواجهةُ غضب وحَقد الفتيات اللاتي أحببنه من قبلها.

أما بدءا من شهر آذار / مارس فسيكون عشاق السينما على موعد مع عرض فيلم بيوتي آند ذو بيست.

الفيلم يعود بنا إلى خيال وفنتازيا عالم ديزني كما يعود بنا الى قصة الحب التي جمعت بين الجميلة والوحش.

فيلم ذو غارديانز أوف غلاكسي تو ، سيكون في قاعات السينما بدءا من شهر أبريل.
الفيلم يروي قصة “حراس المجرة “ الذين يعودون من جديد فى مهمة ضد قوى الشر التى تهدد المجرة من جهة و ” يوندا ” الذى يرغب فى الإنتقام من جهة اخرى.

ودائما في شهر ابريل سيعرض فيلم ذو فايت اوف ذو فيوريوس للمخرج غاري غراي .

فيلم WONDER WOMAN سيعرض في قاعات السينما العالمية بدءا من شهر يونيو من العالم الجاري .

تدور أحداث الفيلم حول أميرة من بلاد الأمازون تترك جزيرَتَها وتتعرف على حضارات وأماكنَ مختلفة ومحاربين من بلاد اليونان، لتنعم الآلهة عليها وعلى شعبها بالعديد من العطايا ما يساهم في ازدهار حضارة بلادها .

ودائما في شهر يونيو سيكون عشاق السينما على موعد مع عرض فيم ذو لاست نايت.

تدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرة حول المحارب الذي يعود من جديد ليثور ضد الحاكم المستبد ليأخذ بثأر مُعلمه الذي تمت إهانتَه على يد هذا الحاكم.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

جوائز الغلودن غلوب: "مونلايت" أفضل فيلم درامي وسبع جوائز لـ "لا لا لاند"