مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جونسون: "حان الوقت لابرام اتفاق للتجارة الحرة مع الولايات المتحدة"


اقتصاد

جونسون: "حان الوقت لابرام اتفاق للتجارة الحرة مع الولايات المتحدة"

المملكة المتحدة التي ستبدأ بعد شهرين مفاوضات الخروج من الاتحاد الاوروبي، وبالتالي من السوق الموحدة تبحث عن شريك تجاري اساسي لها.

وزير خارجيتها بوريس جونسون تحدث، يوم الثلاثاء، امام مجلس العموم مشيراً الى ان العلاقة القوية بين المملكة والولايات المتحدة ستؤمن ابرام اتفاق للتجارة الحرة بينهما.

واضاف “علي ان اقول لمجلس العموم ان هناك مخزون كبير من النوايا الحسنة تجاه المملكة المتحدة من قبل الكونغرس كما هناك قدر كبير من التفاهم بينهما وقد حان الوقت لابرام اتفاق للتجارة الحرة”.

لكن هذا الاتفاق سيبقى معلقاً حتى الانفصال الفعلي للمملكة عن الاتحاد والذي يحتاج لسنتين تقريباً.

هذا وكانت المؤسسات المالية الكبرى في المملكة قد اعلنت انها ستنقل قسماً كبيراً من اعمالها وموظفيها الى دول الاتحاد الاوروبي وخاصة الى العاصمة الفرنسية باريس وذلك لدى انفصال المملكة عن الاتحاد. ووفق تقديرات مؤسسة “بي دبليو سي” للتدقيق والاستشارات المالية، ستتكبد المملكة خسارة مئة الف وظيفة في القطاع المصرفي بحلول 2020.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الصين تسعى لتقليص ديون مؤسساتها