مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحكمة العليا اليونانية تستمع الى العسكريين الأتراك الثمانية


اليونان

المحكمة العليا اليونانية تستمع الى العسكريين الأتراك الثمانية

قال محامي العسكرييْن التركييْن الفاريْن الى اليونان في الساعات الاولى من المحاولة الانقلابية في منتصف تموز الماضي ان المدعي العام اوضح بما لا يدع مجالا للشك انه في حال تسليمهما الى انقرة سيواجهان معاملة غير انسانية.
الطياران مثلا الثلاثاء امام المحكمة العليا للرد على طلب تركي بتسليمهما وستة طيارين آخرين فروا بمروحية الى اليونان وطلبوا اللجوء فيها لان حياتهم في خطر ان تم تسليمهم الى تركيا، ولن ينالوا محاكمة نزيهة حسب قولهم. وتستمر المحكمة العليا في الاستماع الى الستة الآخرين في الايام المقبلة قبل قرارها المتوقع في الثالث والعشرين من كانون الثاني يناير الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

محكمة أوروبية تحكم بإلزامية السباحة المدرسية في سويسرا لبنات المسلمين