مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"ياهو" اصبح "ألتابا"


شركات

"ياهو" اصبح "ألتابا"

عملاق الانترنيت الاميركي ياهو غير اسمه ليصبح “التابا”. كل ذلك بعد ان انتهت عملية استحواذ شركة فيريزون للاتصالات عليه.

كما استقالت الرئيسة التنفيذية لياهو ماريسا ماير، يوم الثلاثاء، مع بقية اعضاء مجلس الادارة فيما عدا خمسة. هؤلاء سيديرون الجديدة التابا والتي هي شركة قابضة تملك 15% من مجموعة علي بابا الصينية و35.5% في المئة في ياهوو اليابان.

وقالت مجموعة ياهو الاثنين، ان فيريزون كانت قد اشترت في تموز/يوليو الماضي جميع نشاطات الانترنيت لياهوو مقابل 4.83 مليار دولار اميركي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فيات-كرايزلر ستحدث مصعنيها في اوهايو وميشيغن وتؤمن 2000 وظيفة