مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تألق سيلا وسيريجول في المرحلة التاسعة من رالي إفريقيا إيكو


رياضة

تألق سيلا وسيريجول في المرحلة التاسعة من رالي إفريقيا إيكو

المشاركون في رالي إفريقيا إيكو كانوا على موعد هذا الأربعاء مع اختبار الكثبان الرملية في صحراء موريتانيا.

جميع الوسائل كانت متوفرة للمتسابقين لتجنب التورط في الرمال لأطول فترة وتضييع الوقت في المرحلة التاسعة التي ربطت بين أزوكي و أكجوجت والتي امتدت لمسافة 464 كيلومترا من ضمنها 391 كيلومترا في المرحلة الخاصة.

حامل اللقب مرتين بال أندرس أليفالسيتر تألق منذ بداية السباق في فئة الدراجات النارية إلى خط النهاية.

لكن الدراج النرويجي لا يزال يبتعد عن زميله دراج كاي تي إم جيب تيدي سيلا بفارق 7 دقائق و 41 ثانية.

الشاب البالغ من العمر 18 عاما والحامل للجنسية الإسرائيلية والجنوب إفريقية وقع على أسرع وقت من البداية للمرة الخامسة في البطولة، وبات الأوفر حظا للظفر باللقب النهائي، إلا في حال وقوع حادثة أو عطل ميكانيكي خلال المراحل الثلاث الأخيرة المتبقية.

وفي فئة السيارات، احتل السائق الفرنسي غيوم لوبيز، سائق سيارة مونوبلاص السابق، المركز الثالث في المرحلة، ليصعد الى المركز الرابع في الترتيب العام خلف مقود سيارته بوغي.

الحظ لم يحالف السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال، الذي تألق طيلة أربع ساعات من السباق قبل أن يتراجع بفارق خمسين ثانية بسبب تعرض إطار سيارته إلى ثقب.

ليترك الساحة خالية أمام باتريك سيريجول الذي استفاد من العطل الميكانيكي في سيارة زابليتال ليحتل المركز الأول في المرحلة، للمرة الأولى في نسخة هذا العام.

الروسي فلاديمير فاسيلييف حافظ على مركزه في صدارة الترتيب العام على متن سيارته ميني، بفارق ساعتين عن منافسه الجديد ومطارده دومينيك هوسيو.

وفي فئة الشاحنات، احتل التشيكي جاروسلاف فالتر على متن شاحنته تاترا المركز الأول في المرحلة.

أما سائق كاماز الروسي أندريه كارغينوف فحافظ على صدارة الترتيب العام لهذه الفئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المتزجلة الأمريكية ليندسي فون تعود للمنافسة في النمسا