مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويج أول بلد في العالم يتوقف عن البث بموجات أف إم


النرويج

النرويج أول بلد في العالم يتوقف عن البث بموجات أف إم

النرويج تصبح أول دولة في العالم تتوقف عن العمل بنظام التناظري للبث الاذاعي عبر موجات أف أم وتعتمد بالكامل على نظام البث الصوتي الرقمي.

السلطات النرويجية تعهدت قريبا بطرح اجهزة راديو رقمية تعمل من خلال اجهزة تحكم وانظمة صوتية بعد شكاوى المكفوفين وضعاف البصر من صعوبة التعامل مع اجهزة البث الصوتي الرقمي الحالية.

لين لانغس من سلطة ادارة وسائل الاعلام النرويجية:
“سيتم عرض منتجات جديدة في السوق خلال الاشهر القليلة المقبلة. سيكون هناك أزرار للمس وخاصية الكلام ما يعني أن ما يظهر على الشاشة سيتم قراءته بصوت عال.”

واتخذ البرلمان النرويجي قرار الانتقال بالكامل إلى نظام البث الرقمي عام 2011وذلك على خلفية أن جغرافيا البلاد وكثرة جبالها ووديانها تزيد من صعوبة الاعتماد على نظام البث التناظري عبر موجات اف ام وتجعل انشاء شبكات هذا النظام مكلفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب ومعضلة العلاقة مع روسيا