مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المرشحون الأوفر حظا لرئاسة البرلمان الأوروبي


مكتب بروكسل

المرشحون الأوفر حظا لرئاسة البرلمان الأوروبي

من المرشحين الأوفر حظا لرئاسة البرلمان الأوروبي انطونيو تاياني مرشح مجموعة نواب حزب الشعب اليميني المحافظ و هي المجموعة التي تضم اكبر عدد من النواب في البرلمان الأوروبي :“نحن لم نغير موقعنا الحزبي و قد تم انتخابنا بأغلبية ساحقة في مركز نائب لرئيس البرلمان الأوروبي. و نسبة لغيرنا من المرشحين نحن استمرينا في الحزب ذاته. لا مشكلة بما يخصنا كأنطونيو تاياني بالنسبة لحزب الشعب”.جياني بيتيللا مرشح مجموعة البرلمانيين الأوروبيين الإشتراكيين الديموقراطيين يضع ترشحه في خانة الوحدة البرلمانية المنشودة في ظل التغيرات الدولية المستجدة:” العالم تغيَّر بريطانيا قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي و فاز دونالند ترامب يجب ان نفهم هذه التغيرات و نحقق نهجا واضحا يجمع بين التقدميين و المحافظين و نحن جزء مهم من القطب السياسي التقدمي”.
رئيس مجموعة النواب الليبيراليين في البرلمان الأوروبي غي فرهوفشتاد تحدث عن محاولة ضم مجموعة برلمانية متطرفة الى مجموعته و اعتبر المحاولة بمثابة اول خطأ سياسي يرتكبه و اضاف ان المحاولة كانت تهدف الى ضم معارضين الى الليبيراليين كي يغيروا مواقفهم و يصبحوا من المؤيدين لأوروبا و نحن الآن نناقش ان الأمر كان سيضعف المتطرفين المعارضين لأوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

يورونيوز تلتقي بالمرشحات عن الأحزاب الصغيرة لأجل رئاسة البرلمان الأوروبي