مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزارة العدل الامريكية تحقق في اجراءات "أف بي أي" حول قضية بريد كلينتون


الولايات المتحدة الأمريكية

وزارة العدل الامريكية تحقق في اجراءات "أف بي أي" حول قضية بريد كلينتون

أعلنت وزارة العدل الامريكية فتح تحقيق في القرار الذي اتخذه مكتب التحقيقات الفيدرالي “أف بي أي” بشأن اعلانه اعادة فتح التحقيقات حول قضية الرسائل الالكترونية لهيلاري كلينتون قبل فترة وجيزة من الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وهي الخطوة التي قالت حملة كلينتون إنها كانت أحد العوامل التي أدت إلى خسارتها الانتخابات.

وقال مكتب المفتش العام في الوزارة إن التحقيق سيتركز حول مدى اتباع مكتب اف بي اي ومديره جيمس كومي للاجراءات الصحيحة في التحقيق حول قضية الرسائل الالكترونية لكلينتون وما اذا كانت قرارات التحقيق الاساسية بنيت على “اعتبارات غير مبررة”.

ورغم قرار مكتب التحقيقات الفيدرالي عدم توجيه اي اتهام إلى كلينتون بيد أن تصرحات كومي قبل الانتخابات قلصت من ثقة الناخبين في المرشحة الديمقراطية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

رئيس لجنة العلاقات الدولية بالدوما يقول إن المساعي لاحباط تحسين العلاقات بين واشنطن وموسكو ستفشل