مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تطلق سراح رئيس وزراء كوسوفو الأسبق المطلوب لدى صربيا


فرنسا

فرنسا تطلق سراح رئيس وزراء كوسوفو الأسبق المطلوب لدى صربيا

أفرج القضاء الفرنسي عن رئيس وزراء كوسوفو الأسبق، راموش هاراديناي، الذي تم توقيفه الأسبوع الماضي، شرق فرنسا، بناء على مذكرة اعتقال دولية صادرة عن صربيا في العام 2004.

القضاء الفرنسي أمر باحتجاز جواز سفره، ريثما يتم استدعاؤه مرة أخرى بعد دراسة الطلب الذي تقدمت به صربيا لتسليمه لها.

هاراديناي، كان أحد القادة الميدانيين في حرب كوسوفو، نهاية التسعينات وهو مطلوب لدى صربيا بتهمة ارتكاب جرائم حرب، لدوره في حرب العصابات في إقليم كوسوفو، الذي أعلن الاستقلال، بدعم غربي، عام 2008.

وكانت المحكمة الجنائية الدولية، الخاصة بجرائم الحرب في يوغسلافيا السابقة، برّأت هاراديناي من تهم ارتكاب جرائم حرب، بينها قتل وتعذيب صرب، وذلك لعدم كفاية الأدلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

روسيا غير راضية عن تصريحات مرشحِ ترامب لتولي الخارجية الأميركية