مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

في ظل درجات حرارة بلغت 25 تحت الصفر وازدياد الحاجة للتدفئة، كوسوفو تعاني من اختلالات على مستوى شبكة إنتاج وتوزيع الكهرباء تتسبب في حرمان نسبة من المواطنين من الطاقة الكهربائية.

الموضوع يثير الغضب والانتقادات في الشارع الكوسوفي، مما أخرج شركة إنتاج الطاقة عن صمتها.

الناطق الرسمي باسم المؤسسة قال إن محطة توليد الكهرباء “أوبيليك” تشتغل بكامل طاقتها تقريبا، رغم العَطل الذي قد يطرأ من حين لآخر هنا وهناك عبْر البلاد. إلا أنه أوضح أن هذه الاختلالات ناتجة عن تَجَمُّد الخطوط الكهربائية بسبب البرد الشديد الذي يُعدُّ الأكثر قساوة منذ عام 1963م.

No Comment المزيد من