مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس لجنة العلاقات الدولية بالدوما يقول إن المساعي لاحباط تحسين العلاقات بين واشنطن وموسكو ستفشل


روسيا

رئيس لجنة العلاقات الدولية بالدوما يقول إن المساعي لاحباط تحسين العلاقات بين واشنطن وموسكو ستفشل

اعتبر رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي أن مساعي خصوم الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب لاحباط خططه بشان تحسين العلاقات بين واشنطن وموسكو خلال الفترة المقبلة ستفشل.

ورفض سلوتسكي الذي التقى نجل ترامب قبل بضع سنوات لمناقشة بعض المشروعات التجارية التقرير الاستخباراتي المثير للجدل بشأن علاقة ترامب بروسيا، متوقعا ان يتم اختلاق المزيد من الادعاءات بشأن ترامب في المستقبل.

ليونيد سلوتسكي رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسي
“لو كان هناك دليل ولو صغير لنشر الامر في جميع وسائل الاعلام الامريكية. إن ادارة أوباما تحاول ان تفعل كل شيء لتهميش روسيا قبل رحيلها. لكن أعتقد أن الامر اشبه بمحاولة احداث مشكلة قبل المغادرة. نأمل أن تعود العلاقات بين موسكو وواشنطن خلال الاشهر المقبلة إلى طبيعتها.”

أما فيودور ليكانوف رئيس تحرير مجلة روسيا للشؤون الدولية يرى أن التطورات الاخيرة على الساحة الامريكية تشي بوجود ازمة سياسية خطيرة في الولايات المتحدة.

فيودور لوكيانوف رئيس تحرير مجلة روسيا للشؤون الدولية :
“لا يزال الصراع مستمرا ربما لا يكون هدفهم التخلص من الرئيس المنتخب، مع ذلك فان خيار اتهامه ومساءلته لا يزال قائما وهناك محاولات ستتخذ للقيام بذلك. هم يحاولون بقدر ما يستطيعون لجعل حياته وظروف عمله صعبة. في روسيا نحن نرى هذا الامر دليلا على وجود ازمة سياسية خطيرة في الولايات المتحدة.”

مراسلة قناة يورونيوز في موسكو غالينا بولونسكيا:
“ترى النخبة السياسية في روسيا ان التقرير الاخير بشأن ترامب هو محض خيال وهذا هو التعبير الذي استعمله المتحدث باسم الرئيس فلاديمير بوتين. ومع حلول العام الجديد باتت الامال متعلقة بذوبان قريب للجليد في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة خلال 2017.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

إيطاليا تفتتح أول فنادقها "الكبسولة"