مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل وإصابة عدد من المدنيين في حلب وإدلب والجيش التركي يستهدف 40 موقعا لداعش في الباب


سوريا

مقتل وإصابة عدد من المدنيين في حلب وإدلب والجيش التركي يستهدف 40 موقعا لداعش في الباب

شنت الطائرات التابعة للنظام السوري ظهر الخميس غارتين على مدينة ادلب ما ادى الى إصابة عدد من المدنيين بينهم اطفال وفقا لوسائل اعلام محلية، كما شن التحالف الدولي غارة بطائرة من دون طيار استهدفت احد عناصر “جبهة فتح الشام” بمدينة سرمين قرب ادلب كان يركب دراجة نارية ما ادى الى مقتله.
وخرقت قوات النظام السوري اتفاق وقف النار وشنت مروحياتها غارات على قربة بابكة غربي حلب بالصواريخ الفراغية ما اسفر عن مقتل ثمانية اشخاص واصابة عدد من المدنيين.
وفي مدينة الباب شمال سوريا أغارت المقاتلات التركية الخميس على نحو اربعين موقعا تابعا لتنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام ما اسفر عن تدمير الكثير منها ومقتل عشرين على الاقل من عناصر داعش، ودارت معارك بين مسلحي داعش من جهة والجيش السوري الحر وفصائل المعارضة المدعومة من تركيا من جهة اخرى بريف مدينة الباب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

بدء وصول معدات عسكرية أمريكية إلى بولندا