مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاقتصاد البريطاني ينتعش في فترة عيد الميلاد


اقتصاد

الاقتصاد البريطاني ينتعش في فترة عيد الميلاد

في الأسابيع التي سبقت عيد الميلاد، شهد اقتصاد بريطانيا العظمى شيئا من الازدهار وذلك بسبب اقبال البريطانيين على شراء الهدايا و لوازم العيد.

كشفت تقارير عن المتاجر الأكثر مبيعا من تجار التجزئة:

  • متجر “تيسكو” الأشهر في بريطانيا، وهو المتجر المخصص لبيع الألعاب و الملابس و المواد الغذائية، حقق ارتفاعا ملحوظا في نسبة البيع تصل إلى صفر فاصلة سبعة في المائة خلال ستة أسابيع فقط.
  • ومتجر “ماركس اند سبينسر” للملابس حقق نسبة مبيعات تتعدى كل ما حققه المتجر في ست سنوات، وهو ما قدره المحللون باثنين فاصلة ثلاثة في المائة.
  • وارتفعت نسبة مبيعات متجر “بريمارك” في الستة عشر أسبوع الماضية إلى 11% من الأساس السنوي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تسارع وتيرة الاقتصاد الألماني للعام 2016