مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"لايف باي نايت"، فيلم عصابات لبن أفليك


سينما

"لايف باي نايت"، فيلم عصابات لبن أفليك

“لايف باي نايت“، هو فيلم مقتبس من رواية تحمل العنوان ذاته لكاتبها دنيس ليهان والذي يتبع قصة “جو كوجلين“، إبن قائد شرطة يتمرد على والده وينحدر تدريجيا نحو عالم العصابات والجريمة.
الفيلم من بطولة واخراج النجم الأمريكي بن افليك، الذي كان حاضرا بمناسبة عرضه الأوروبي الأول في لندن.
يقول الممثل والمخرج، بن أفليك:“أردت انجاز فيلم على طريقة افلام هوليوود الكلاسيكية، التي تناولت موضوع العصابات، وهي أفلام تأخذك إلى عالم مختلف تماما، بما يحتويه من أسلحة وقبعات وسيارات، إلى غير ذلك.”

النساء كن حاضرات بقوة في فيلم العصابات هذا، من بينهن الممثلة سيينا ميلر، التي تقمصت دور العشيقة إيما وتقول:“أعتقد أن هناك اغراء للمشاهد. هناك عنف و بريق أيضا، نحن في حقبة العشرينات. كل شيء كان يتم في السر. هذه المرأة لم يكن لديها خيار آخر غير الإحتماء برجل خطير جدا من أجل البقاء على قيد الحياة، إنه فيلم رائع حقا.”

فيلم “لايف باي نايت“، يعرض حاليا في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"روكو"، مسيرة مهنية استثنائية لنجم الأفلام الإباحية