مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الداخلية الفرنسي يرحب بدفعة جديدة من رجال الشرطة


فرنسا

وزير الداخلية الفرنسي يرحب بدفعة جديدة من رجال الشرطة

يوم الجمعة، وعلى مسرح شاتوليه في باريس، رحب وزير الداخلية الفرنسي برونو لو رو، بأكثر من 800 شرطي تخرجوا حديثاً من معهد الشرطة وسيلتحقون بمديرية باريس. إنهم من بين 9 آلاف شرطي تم ادخالهم خلال عهد الرئيس الحالي الاشتراكي فروانسوا هولاند. واشار ايضاً الى ان عدد الموظفين حديثاً زاد عشرة اضعاف وان ما تم تأمينه كوسائل امنية بلغت حداً كبيراً.

في كلمته، لم يتوان لور رو عن تحميل عهد الرئيس السابق اليميني نيكولا ساركوزي. مسؤولية اضعاف اجهزة الامن عبر الغاء خمسمئة الف وظيفة في المجال العام.

منذ بداية 2015، تعيش فرنسا تهديدات ارهابية. لذلك اعلنت حالة الطوارئ القصوى ونشرت الجنود في الاماكن السياحية ومحطات القطارات والمطارات لدعم رجال الشرطة والدرك في مواجهة اي عمل ارهابي محتمل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الفرنسي توما بيسكيه يخطو اولى خطواته في الفضاء