مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألبوم جديد لديفيد باوي بعد عام على وفاته


Cult

ألبوم جديد لديفيد باوي بعد عام على وفاته

بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل المغني البريطاني الشهير ديفيد باوي، أصدرت شركة “كولومبيا / سوني“، ألبوما مصغرا، يضم ثلاث أغاني سجلها باوي خصيصا للكوميديا الموسيقية “ لازاريس” والتي تعرض في لندن حتى أواخر الشهر الحالي.

“نو بلان“، هو عنوان الألبوم المستوحى من أغنيته الرئيسية والتي صورت بطريقة الفيديو كليب.

باوي، أبى إلا أن يودع جمهوره بألبوم“بلاك ستار“، الذي صدرقبل يومين فقط من وفاته، كما صورالبعض من أغانيه والتي تحيلنا إلى أجواء قاتمة وحزينة.

عازف الساكسفون دوني ماكسلين، الذي أشرف على تسجيل أغاني الألبوم المصغر، يتذكر جيدا شغف باوي بفنه.

يقول دوني ماكسلين:” منذ اللحظة التي سارفيها في الغرفة، شعرت بحضوره القوي. كان حضورا خفيفا في الآن ذاته، لقد أشرف على كل شيء بتركيز عال ولكنه كان أيضا مسترخيا ومرتاحا. كل ذلك ملهم حقا بالنسبة لي.”

ديفيد باوي، الملقب بحرباء موسيقى الروك، فارق الحياة في العاشر من يناير 2016، بعد معاناة من مرض السرطان ، لكنه ترك ورائه إرثا فنيا هائلا. الألبوم المصغر بعنوان “نو بلان“، هوهدية أخرى من هذا العبقري للملايين من عشاقه في جميع أنحاء العالم.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

"طرقات العبودية "..عرض موسيقي يكرم ضحايا العبودية