مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة اللورد سنودون الزوج السابق لشقيقة ملكة بريطانيا


المملكة المتحدة

وفاة اللورد سنودون الزوج السابق لشقيقة ملكة بريطانيا

توفي اللورد سنودون المصور السابق وزوج الاميرة مارغريت الشقيقة الصغرى لملكة بريطانيا اليزابيث الثانية عن عمر ناهز ال86.

وانجب اللورد سنودون الذي يحمل اسم أنتوني ارمسترونغ من الاميرة مارغريت طفلين قبل ان يتطلقا عام 1978، في اول انفصال من نوعه داخل العائلة المالكة البريطانية منذ عهد هنري الثامن قبل أربعة قرون.

سنودون الذي حقق نجاحا مهنيا كمصور اجتماعي بقي على علاقة جيدة مع زوجته السابقة وقام بالتقاط العديد من الصور الفوتغرافية لقصر باكنغهام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

قبرص

زعيم القبارصة الأتراك: جميع القوى الضامنة تلعب دورا ايجابيا في محادثات جنيف