مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس هولاند يؤكد في باماكو على بقاء فرنسا دائماً إلى جانب مالي


مالي

الرئيس هولاند يؤكد في باماكو على بقاء فرنسا دائماً إلى جانب مالي

بعد أربع سنوات من العملية العسكرية الفرنسية في مالي بأمر من الرئيس فرانسوا هولاند لوقف تمدد الجماعات الجهادوية الموالية للقاعدة، الرئيس المالي ابراهيم بوباكر كيتا و في افتتاح قمة أفريقيا فرنسا في باماكو وصف علاقة الرئيس هولاند بأفريقيا على أنها كانت أكثر صدقاً و أكثرا إخلاصاً.
من جهته الرئيس الفرنسي الذي كان قد تفقد الجمعة قاعدة غاو العسكرية، قال أمام قادة حوالي ثلاثين دولة أفريقية في افتتاح القمة الـ27 ، أن “فرنسا ستبقى دائما إلى جانب مالي”.
أوليفييه بيغي مبعوث ليورونيوز إلى باماكو يقول:
“فرانسوا هولاند جاء إلى باماكو بعد أشهر من انتخابه في فبراير/شباط2013. الجنود الفرنسيون ألحقوا الهزيمة بالجماعات الجهادوية التي زحفت على البلاد. و استقبل الرئيس الفرنسي آنذاك كبطل.
اليوم الظروف تختلف، هذه الزيارة لباماكو تعتبر آخر موعد أفريقي كبير قبل نهاية ولايته.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تحذيرات من عاصفة بحرية في بريطانيا...فيما برد قطبي يجتاح أوروبا