مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تنأى بنفسها عن الجاسوس السابق كريستوفر ستيل


المملكة المتحدة

بريطانيا تنأى بنفسها عن الجاسوس السابق كريستوفر ستيل

بعد الكشف عن هوية ضابط الاستخبارات البريطانية السابق كريستوفر ستيل صاحب 52 عاماً و الذي يعتبر مصدر التسريبات المزعومة الخاصة بعلاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بروسيا، الصحافة البريطانية ذكرت
أن ستيل ترك بيته في لندن خوفاً من تعرضه لردة فعل موسكو. الجاسوس السابق في “ إم آي 6” عمل لسنوات في روسيا و فرنسا تحت غطاء ديبلوماسي ، لصبح بعد تقاعده مديراً لشركة “أوربيس للاستشارات”. ستيل قرر نقل المعلومات إلى كل من الاستخبارات البريطانية والأميركية بعد ما خلص إلى أن هذه المواد لا ينبغي أن تكون فقط في أيدي المعارضين السياسيين للسيد ترامب.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي نفت أن يكون كريستوفر ستيل لا يزال يعمل مع المخابرات البريطانية و قالت:
“موقفنا منذ مدة أننا لا نعلق على مثل هذه المسائل، و لكن أعتقد أن كل الذي رأيناه ، فمن الواضح تماما أن الشخص الذي أنتج هذا الملف لم يعمل مع الحكومة البريطانية لسنوات.”

و كان الرئيس دونالد ترامب قد نفى كل الاتهامات معتبرًا أنها أخباراً مزيفة ضمن المطاردات السياسية التي يتعرض لها. قال في ندوة صحفية الأربعاء أنها أشياء وهمية و زائفة و لم تحدث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الكونغرس يقر أول خطوة نحو إلغاء نظام الرعاية الصحية " أوباماكير"