مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتجاجات مهاجرين صوماليين في إيطاليا


إيطاليا

احتجاجات مهاجرين صوماليين في إيطاليا

مجموعة من المهاجرين الصوماليين، مدعومة بمجموعة من الإيطاليين تدعى “النضال من أجل مسكن” تحاول الدخول إلى مركز المحافظة حيث عقد اجتماع لإيجاد حلول جديدة لهؤلاء بعد أن التهمت النيران المبنى الذي كانوا يلجؤون إليه.

بعض الصدامات مع الشرطة حدثت حيث وضعت لافتة تقول: “نحن لسنا مدعويين، نريد سكنا حقيقيا”

بعد ذلك توجه المتظاهرون إلى محطة سكك الحديد ثم إلى الصالة الرياضية في سيستو فيورينتينو ، المكان الذي حضنهم بعد الحريق، حيث التقى بهم المحافظ ليشرح لهم نتائج الاجتماع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

افتتاح سفارة فلسطين في الفاتيكان