مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي داكار 2017: النصر الـ13 للفرنسي بيترهانسل


رياضة

رالي داكار 2017: النصر الـ13 للفرنسي بيترهانسل

الفرنسي ستيفان بيترهانسل مع سيارته بيجو سجل نصره الثالث عشر في رالي داكار، بعد ان انهى المرحلة الثانية والاخيرة منه في بوينس آيرس في الارجنتين يوم السبت. وكان زميله
في الفريق سيباستيان لوب قد فاز بالمرحلة السابقة لكن بيترهانسل بقي محافظاً على صدارة الترتيب العام.

إنه نصره السابع خلف مقود سيارته، بعد ان حقق ستة القاب عن فئة الدراجات النارية.

اما عن فئة الدراجات النارية، البريطاني سام سندرلاند، فقد تمكن من تحقيق لقبه الاول في تاريخ السباق بعد انسحاب حامل اللقب الاسترالي توبي برايس في المرحلة الرابعة بسبب كسر في ساقه.

سندرلاند كان قد انسحب من السباقين اللذين نظما عامي الفي واثني عشر والفين واربعة عشر. وهو اليوم اول بريطاني يفوز باللقب.

وعن فئة الشاحنات تمكن الروسي ادوارد نيكولاييف من تحقيق فوزه الثاني كما في عام الفين وثلاثة عشر. كما حل ثانياً مواطنه ورفيقه في فريق كاماز ديمتري سوتنيكوف. اما الهولندي جيرار دو روي حامل اللقب فقد حل ثالثاً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

القفز التزلجي: كاميل ستوخ يفوز بمسابقة ويسلا ويتصدر ترتيب كأس العالم