مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بولندا تحتفي بوصول قوة أمريكية


بولندا

بولندا تحتفي بوصول قوة أمريكية

بولندا تقيم مراسم احتفالية للترحيب بوصول قوة أمريكية تضم 3500 جندي و 87 دبابة من طراز “أبرامز” و 550 آلية مدرعة لنقل الجنود، ستتمركز في مدينة زاغان غرب البلاد. وذلك في إطار عملية أتلانتيك ريزولف التي أ،قرها الرئيس الأمريكي، المنتهية ولايته، باراك أوباما لتعزيز الجانب الشرقي لحلف شمال الأطلسي “ناتو“، بعد ضم روسيا شبه جزيرة القرم.

رئيسة الوزراء البولندية – بياتا سيدلو، تقول:

“إنه يوم عظيم حين نرحب بالجنود الأمريكيين، ممثلي أفضل وأقوى وأعظم جيش في العالم على الأرض البولندية، هنا في زاغان”.

عملية الانتشار هذه تعتبر الأكبر منذ انهيار الاتحاد السوفييتي وانتهاء الحرب الباردة، لاقت ترحيبا حارا من البولنديين.

نائب قائد الجيش الأمريكي في أوروبا – الجنرال تيموثي بي ماك غواير، يقول:

“هذه القوة البارزة هي ذات قدرة عالية وجاهزية قتالية، مجهزة بأحدث المعدات والقيادة والتدريب، مقارنة مع أي قوة مقاتلة في العالم”

فيما يرى الكرملين في هذه التحركات، تهديدالأمن ومصالح روسيا، من جهة، وعاملا لزعزعة استقرار الأمن الأوروبي من جهة أخرى.

يرى حلف شمال الأطلسي “ناتو” أن وجود هذه القوة يهدف إلى تعزيز أمن المنطقة القلقة من تحركات موسكو. وأنها خطوة متوازنة ومحسوبة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

احتجاجات مهاجرين صوماليين في إيطاليا