مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إطلاق ناجح لدى "سبيس إكس"


الولايات المتحدة الأمريكية

إطلاق ناجح لدى "سبيس إكس"

سبيس إكس تنجح في إطلاق صاروخها الفضائي فالكون 9من منصة الإطلاق في قاعدة كالفورنيا الفضائية صباح اليوم السبت.

وصاروخ المرحلة الأولى هبط بنجاح على بارجة في المحيط الهادئ جنوب فاندنبورغ بعد ثمان دقائق من الإطلاق.

الصاروخ يحمل عشرة أقمار صناعية للاتصالات يترتب وضعها على المدار القريب من الأرض. هذا النجاح جاء بعد الإخفاق الذي أصيبت به سبيس إكس جراء انفجار الصاروخ السابق في الأول من أيلول/ سبتمبر الماضي.

المسؤولون في سبيس إكس توصلوا إلى معرفة جميع الأسباب المحتملة لحادثة انفجار الصاروخ السابق، ما مكنهم من تفادي الاخفاق مرة أخرى.

عودة سبيس إكس إلى تنفيذ برامج الطيران هو خطوة مهمة بالنسبة للشركة التي نفذت إطلاق نحو سبعين قمرا صناعيا حتى الآن، بكلفة نحو عشرة ملايين دولارا لصالح شركة إيريديوم للاتصالات.

سبيس إكس تأسست عام 2002 من قبل إيلون موسك الرئيس التنفيذي لشركة “تيسلا موتورز”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

احتجاجات مهاجرين صوماليين في إيطاليا