مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تغريم شركة "تاكاتا" في الولايات المتحدة بمليار دولار


اليابان

تغريم شركة "تاكاتا" في الولايات المتحدة بمليار دولار

“تاكاتا” الشركة اليابانية لصناعة الوسائد الهوائية للسيارات توافق على دفع غرامة قدرها مليار دولار في الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية مبيعاتها المعرضة لخطر الانفجار عند انتفاخها في حالة حدوث صدام.

وزارة العدل الأمريكية أشارت في بيان إلى توجيه اتهامات تزوير المراسلات والتآمر إلى ثلاثة من مسؤولي “تاكاتا” التي اعترفت باستخدام مراسلات مزورة.

الغرامة المفروضة على الشركة اليابانية ستمكن تعويض الضحايا المصابين في حوادث ذات صلة بالوسائد الهوائية إضافة إلى إنشاء صندوق لتعويض شركات السيارات التي تستخدم منتجات “تاكاتا”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

اتصالات هاتفية بين مستشار ترامب والسفير الروسي في واشنطن تثير الجدل