مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العثور على فتاة بعد 18 عاما من اختطافها


الولايات المتحدة الأمريكية

العثور على فتاة بعد 18 عاما من اختطافها

عثرت شرطة ولاية ساوث كارولينا الامريكية على الفتاة “كامياه موبلي” التي تم اختطافها قبل 18 عاما من أحد مستشفيات فلوريدا وذلك بعد ثماني ساعات من ولادتها.

مايك وليامز مسؤول الشرطة في بلدة جاكسونفيل:
“في ولاية ساوث كارولينا عثرنا على فتاة تبلغ 18 عاما ولدت في نفس تاريخ لكن بإسم مختلف. وكشفت المزيد من التحقيقات ان وثائق مزورة استخدمت لاستخراج هوية تلك الفتاة ومن خلال اجراء مقابلات مع أشخاص في والتربورو دعموا احتمالية ان تكون تلك الفتاة هي “كمياه موبلي”. مكتب مسؤول الشرطة حصل على عينة من حمضها النووي بداية هذا الاسبوع وتم نقلها إلى قسم انفاذ القانون في فلوريدا وبالامس تلقينا تأكيدا بان الفتاة هي “كامياه موبلي”.

واعتقلت الشرطة غلوريا وليامز وهي المراة التي كان يعتقد أنها والدتها بتهمة اختطافها.

وقالت السلطات إنها ستنقل غلوريا وليامز إلى فلوريدا للمحاكمة، حيث تواجه عقوبة السجن مدى الحياة في حال ادانتها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

اتصالات هاتفية بين مستشار ترامب والسفير الروسي في واشنطن تثير الجدل