مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ناز يفوز بمسابقة التزحلق على الجليد في مرسيليا


رياضة

ناز يفوز بمسابقة التزحلق على الجليد في مرسيليا

مدينة مرسيليا الفرنسية التي اختيرت العاصمة الاوروبية للرياضة للعام 2017، شهدت يومي الجمعة والسبت مسابقة ريد بول للتزحلق على الجليد او “ريد بول كراشد ايس”.

على مسار طوله 320 متراً التزحلق ليس بالامر السهل فقد اضيفت اليه الكثير من العقبات.

عن فئة النساء، حلت الكندية جاكلين ليجير في المرتبة الاولى كما العام الماضي. وحلت
ثانية الاميركية اماندا ترونزو وومواطنتها سيدني اوكيفي ثالثة.

اما عن فئة الرجال فجاء الاميركي كاميرون ناز جاء في المرتبة الاولى كما جاء مواطنه ماكسويل دون في المرتبة الثانية، والكندي سكوت كروكسال في المرتبة الثالثة.

ناز بطل العالم في التزحلق على المنحدر الجليدي “Ice Cross World Downhill” حقق نصره السابع في مسيرته الرياضية والرابع منذ 2015.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

افريكا ايكو رايس: المتسابقون يعودون الى بلادهم منهم من يحمل النصر