مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هبوط اضطراري لطائرة تابعة لشركة " يورو وينغز" الألمانية في الكويت


الكويت

هبوط اضطراري لطائرة تابعة لشركة " يورو وينغز" الألمانية في الكويت

طائرة تابعة لشركة “ يورو وينغز” و التي تقوم بتسيير الرحلات الطويلة المنخفضة التكلفة لحساب شركة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” ، كانت تقوم برحلة بين صلالة العمانية و كولونيا الألمانية ، هبطت بشكل اضطراري في مطارالكويت بعد إنذار بوجود قنبلة ، حسب ما ذكرت هيئة الطيران المدني في الكويت.الطائرة كان على متنها 299 راكباً ، و تم إخلاؤها من الركاب ليتم تمشيطها دون العثور على شيء يذكر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

الاشتباه في تورط نجل مدير شركة سامسونغ في قضية فساد