مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأردن تجري تعديلا وزاريا


الاردن

الأردن تجري تعديلا وزاريا

ملك الأردن عبد الله الثاني يجري تعديلا وزاريا على حكومة بلاده.
التعديل أبقى على هاني الملقي رئيسا للحكومة، فيما استبدل وزير الداخلية، نتيجة انتقادات حادة وجهت إلى الحكومة عقب الأحداث الأمنية الأخيرة في البلاد.
ووزير الخارجية الذي مضى على وجوده في الحكومة نحو عشر سنوات، وسط انتقادات لأداء الوزارة.
كما استقال أربعة وزراء آخرين، وذلك على خلفية هبوط معدلات النمو الاقتصادي وأزمة ديون خانقة.

التعديلات شملت، تعيين الدكتور ممدوح العبادي وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء وغالب الزعبي وزيرا للداخلية وأيمن الصفدي وزيرا للخارجية وشؤون المغتربين وبشر الخصاونة وزير دولة للشؤون القانونية والدكتور عمر الرزاز وزيرا للتربية والتعليم وجمال الخريشة وزيرا للشباب، وكان الوزراء قدموا استقالاتهم مساء السبت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

احتجاجات ضحايا زلزال إيطاليا