مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاشتباه في تورط نجل مدير شركة سامسونغ في قضية فساد


كوريا الجنوبية

الاشتباه في تورط نجل مدير شركة سامسونغ في قضية فساد

بعد استجواب دام 22 ساعة ، وريث العملاق الكوري الجنوبي سامسونغ بدت عليه ملامح التعب ، و يشتبه المحققون في تورط لي جاي يونغ نجل رئيس المجموعة وصاحبها لي كون هي، وحفيد مؤسس المجموعة العملاقة التي تأسست منذ 80 سنة، في قضية فساد ضخمة ساهمت في الاطاحة بالرئيسة بارك غوين هيي.

وقال مكتب المدعي الخاص في كوريا الجنوبية الأحد أنه سيقرر ما اذا كان سيصدر أمر اعتقال بحق زعيم مجموعة سامسونغ جاي واي لي يوم الاثنين.
و يجري التحقيق فيما إذا قدمت شركة سامسونغ مبلغ 30 مليار وون (25.46 مليون دولار) لمؤسسة تشوي سون-سيل، المتهمة باستغلال علاقاتها بالرئيسة بارك لابتزاز مبالغ مالية ضخمة من كبريات الشركات الكورية الجنوبية، و في مقدمتها عملاق التكنولوجيات سامسونغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

زيارة رئيسة تايوان للولايات المتحدة تثير غضب الصين