مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النتائج النهائية لرالي افريكا ايكو ريس


رياضة

النتائج النهائية لرالي افريكا ايكو ريس

سباق افريكا ايكو ريس انتهى يوم السبت مع انتهاء مرحلته الثانية عشرة والاخيرة والتي حددت بين سان لويس وداكار في السنغال ومسافتها 292 كيلومتراً.

عن فئة الدراجات النارية، حقق الجنوب افريقي جيف سيلا نصره الاول، متقدماً على رفيقيه – في فريق كا تي ام – النرويجي بال اندرز اولفالسيتر الذي حل ثانياً والسلوفاكي مارتين بنكو.

وعن فئة السيارات، الروسي فلاديمير فاسيلييف مع سيارته ميني. فاسيلييف مع شريكه ومواطنه كونستاتين زيلتسوف كان دوماً في طليعة المتسابقين منذ بداية السباق، فحصد اول لقب له في سباق كبير. وحل ثانياً التشيكي ميروسلاف زابليتال مع شريكه ماريك سيكورا وسيارتهما هامير. اما الفرنسيان دومينيك هوسيو وشريكه كريستوف كريسبو فقد حلا في المرتبة الثالثة مع سيارتهما باغي اوبتيموس ام دي.

كما حل في المرتبة الرابعة الفرنسيان غيوم لوبيرز وشريكه لويك فاغو مع سيارتهما باغي.

اما عن فئة الشاحنات، فاحتل المرتبة الاولى فريق كاماز المؤلف من الروسي اندريه كارجينوف ومواطنيه اندريه موكيف وديمتري نيكيتين. هذا الفوز هو ايضاً فوز لمصنع الشاحنة تاراستان. الفريق الروسي حل خامساً في ترتيب فرق السيارات والشاحنات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي داكار 2017: النصر الـ13 للفرنسي بيترهانسل