مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لوكسوتيكا وايسيلور توقعان عقد اندماج بقيمة 46 مليار يورو


شركات

لوكسوتيكا وايسيلور توقعان عقد اندماج بقيمة 46 مليار يورو

الشركة الايطالية (لوكسوتيكا) و نظيرتها الفرنسية (ايسيلور ) توقعان عقد اندماج وصلت قيمته إلى 46 مليار يورو.

وتعتبر الصفقة، واحدة من أكبر الصفقات في أوروبا عبر الحدود، التي تجمع (لوكسوتيكا) اكبر شركة صانعة للنظارات في العالم مع ايسيلور الشركة المصنعة الرائدة في عالم العدسات اللاصقة.

ومن المتوقع أن يوفر تحالف الشركتين اجابات للمتطلبات النظرية ل 7.2 مليار شخص بينهم 2.5 مليار شخص لم يتمكنوا حتى الان من تصحيح نظرهم .

وفور الاعلان عن الاتفاق ارتفعت اسهم الشركتين مجتمعتين ب 9 و 14 %.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

منظمة "بيتا" تقتحم عالم الموضة للدفاع عن حقوق الحيوانات