مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كرة القدم الأمريكية: لي غرين باي بايكرز و بيتسبرغ ستيلارس يتأهلان للدور نصف النهائي


رياضة

كرة القدم الأمريكية: لي غرين باي بايكرز و بيتسبرغ ستيلارس يتأهلان للدور نصف النهائي

تأهل فريق لي غرين باي بايكرز إلى الدور نصف النهائي بعد تحقيقه لفوز ثمين على مضيفه دالاس كوي بويز بواقع أربع و ثلاثين نقطة لإحدى وثلاثين بعد مباراة ماراثونية حسمت نتيجتها في الثواني الثلاث الأخيرة في مباراة لحساب المنافسات التصفوية النهائية للدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية.
لي غرين باي استطاع فرض سيطرته خارج قواعده عن طريق لاعب وسطه آرون رودجرز المسجل ل28 تمريرة ناجحة من مجموع 43 محاولة. دالاس أحسن فريق في الدوري بعدما كان منهزما أغلب الفترات تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية المواجهة بأربع دقائق لكن فريق بايكررزحقق الفوزقبل إنتهاء الوقت الرسمي بثواني وبالتالي سيواجه فريق لي فالكون أطلنطا.

من جانبه فريق لي كونساس سيتي شيف الذي خسر المباريات التصفوية الأربعة السابقة و كان يطمح لبلوغ الدور نصف النهائي في المباراة التي جمعته ببيتسبرغ ستيلارس على أرضه وأمام جمهوره لم يتمكن من الصمود أمام خصم قوي خاصة في الدفاع .
الفوز في الأخير كان حليف لي بيتسبرغ الذي يتأهل لأول مرة في تاريخه لهذا الدور، و بالتالي سيواجه في الدور القادم أقوى إحدى الفرق المرشحة للفوز باللقب فريق لي نيو إنغلاند

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ناز يفوز بمسابقة التزحلق على الجليد في مرسيليا