عاجل

كرة القدم الأمريكية: لي غرين باي بايكرز و بيتسبرغ ستيلارس يتأهلان للدور نصف النهائي

تأهل فريق لي غرين باي بايكرز إلى الدور نصف النهائي بعد تحقيقه لفوز ثمين على مضيفه دالاس كوي بويز بواقع أربع و ثلاثين نقطة لإحدى وثلاثين بعد مباراة ماراثونية حسمت نتيجتها في الثواني الثلاث الأخيرة في

تقرأ الآن:

كرة القدم الأمريكية: لي غرين باي بايكرز و بيتسبرغ ستيلارس يتأهلان للدور نصف النهائي

حجم النص Aa Aa

تأهل فريق لي غرين باي بايكرز إلى الدور نصف النهائي بعد تحقيقه لفوز ثمين على مضيفه دالاس كوي بويز بواقع أربع و ثلاثين نقطة لإحدى وثلاثين بعد مباراة ماراثونية حسمت نتيجتها في الثواني الثلاث الأخيرة في مباراة لحساب المنافسات التصفوية النهائية للدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية.
لي غرين باي استطاع فرض سيطرته خارج قواعده عن طريق لاعب وسطه آرون رودجرز المسجل ل28 تمريرة ناجحة من مجموع 43 محاولة. دالاس أحسن فريق في الدوري بعدما كان منهزما أغلب الفترات تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية المواجهة بأربع دقائق لكن فريق بايكررزحقق الفوزقبل إنتهاء الوقت الرسمي بثواني وبالتالي سيواجه فريق لي فالكون أطلنطا.

من جانبه فريق لي كونساس سيتي شيف الذي خسر المباريات التصفوية الأربعة السابقة و كان يطمح لبلوغ الدور نصف النهائي في المباراة التي جمعته ببيتسبرغ ستيلارس على أرضه وأمام جمهوره لم يتمكن من الصمود أمام خصم قوي خاصة في الدفاع .
الفوز في الأخير كان حليف لي بيتسبرغ الذي يتأهل لأول مرة في تاريخه لهذا الدور، و بالتالي سيواجه في الدور القادم أقوى إحدى الفرق المرشحة للفوز باللقب فريق لي نيو إنغلاند