مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل سبعة وثلاثين شخصا في تحطم طائرة شحن تركية فوق قرغيزستان


قرغيستان

مقتل سبعة وثلاثين شخصا في تحطم طائرة شحن تركية فوق قرغيزستان

قتل سبعة وثلاثون شخصا في تحطم طائرة صباح الاثنين قرب مطار ماناس في قرغيزستان، وزارة الطوارىء القرغيزية ذكرت ان الطائرة وهي من طراز بوينغ 747 وتتبع للخطوط الجوية التركية سقطت فوق منازل على بعد خمسة وعشرين كيلومترا شمال العاصمة بيشكك خلال محاولتها الهبوط عندما كان مستوى الرؤية بالمطار سيئا جدا بسبب الضباب الكثيف، وبحسب هيئة الملاحة الجوية في بيشكك، كانت الطائرة في رحلة من هونغ كونغ الى بيشكك قبل ان تحط في اسطنبول.
مصادر طبية ذكرت ان ستة اطفال على الاقل من بين القتلى وان معظم ضحايا الطائرة هم سكان القرية التي تحطمت فوقها الطائرة، واغلق مطار ماناس الذي يعد المطار الرئيس في البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

قرغيستان

حوالي20 قتيلا بسبب تحطم طائرة شحن تركية في قيرغيزستان