مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بايدن يؤكد الدعم الأميركي لأوكرانيا في آخر زيارة رسمية إلى كييف


العالم

بايدن يؤكد الدعم الأميركي لأوكرانيا في آخر زيارة رسمية إلى كييف

في آخر زيارة له إلى أوكرانيا وهو في منصب نائب الرئيس الأميركي، دعا جو بايدن إلى الإبقاء على العقوبات ضدّ روسيا، إلى حين التزامها ببنود اتفاق مينسك للسلام، المتعلق بالصراع في أوكرانيا. وحث بادين إدارة الرئيس المقبل دونالد ترامب على أن تكون “داعماً قوياً” لأوكرانيا.

خلال لقاء صحافي مشترك مع الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، قال جو بادين : “مع شركائنا في الاتحاد الأوروبي ومجموعة الدول الصناعية السبع أوضحنا أن العقوبات على روسيا ستبقى إلى أن تُطبّق بالكامل، مع التشديد على كلمة بالكامل، جميع التزاماتها المتعلقة باتفاق مينسك. والعقوبات ضد روسيا المتعلقة بشبه جزيرة القرم، يجب أن تبقى إلى أن تعيد روسيا السيطرة الكاملة إلى الشعب الأوكراني”.

تصريحات بايدن تأتي بعد تعليقات أدلى بها الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، وتذهب في الاتجاه المعاكس تماماً، أعرب فيها عن تطلعه لإبرام اتفاق مع موسكو ترفع بموجبه العقوبات المفروضة عليها من قبل واشنطن، مقابل خفض تسلحها النووي

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

المحكمة الإدارية العليا تؤكد مصرية جزيرتي تيران وصنافير