مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوندي غلوب : فريق إيغوبوس يتقدم بسرعة و يقترب من فريق البنك الشعبي الفرنسي المتصدر


رياضة

فوندي غلوب : فريق إيغوبوس يتقدم بسرعة و يقترب من فريق البنك الشعبي الفرنسي المتصدر

لم يعد البريطاني ألاكس تومسون ربان فريق إيغو بوس بعيدا عن الفرنسي أرمال لوكليآش من فريق البنك الشعبي الفرنسي في مسابقة فوندي غلوب للمركبات الشراعية التي من المتوقع أن يصل فيها الفائز إلى خط الوصول في سابل دولون بفرنسا يوم الخميس حسب توقعات المنظمين .

ألاكس تومسون ربان فريق إيغوبوس يقول حول السباق:
نعم أنا أتطلع للفوز، رغم أن الظروف كانت صعبة في اليومين الماضيين بسبب النسيم الذي كان خفيفا نوعا ما، لذلك الأمر لم يكن سهلا مع مقياس شدة الرياح فقط.أنا أنام وآكل جيدا، كما أنني مستعد كما يلزم لآخر مرحلة، سأبذل كل ما بوسعي للفوز أتمنى أن يساعفني الحظ”.
الربان ال بريطاني الذي أتقدم بسرعة كبيرة إستطاع قطع اكثر من 25 كيلومترا في ال11 ساعة الأخيرة، وبالتالي أصبح لا يبعد كثيرا عن الربان الفرنسي أرمال لوكليآش الذي يحتل حاليا المركزالأول بفارق 115 كيلومترا عن تومسون فيما لا يفصله عن خط الوصول إلا 1607كيلومتر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ناز يفوز بمسابقة التزحلق على الجليد في مرسيليا