مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

افتتاح منتدى دافوس في ظل مخاوف تصاعد الشعبوية وترقب رئاسة ترامب


سويسرا

افتتاح منتدى دافوس في ظل مخاوف تصاعد الشعبوية وترقب رئاسة ترامب

يشهد منتدى دافوس الاقتصادي الذي يعقد في جبال الآلب السويسرية هذه السنة مشاركة قياسية مع حضور ثلاثة آلاف مسؤول اقتصادي وسياسي عالمي في مقدمتهم الرئيس الصيني شي جيانبينغ.

وينعقد المنتدى هذه السنة في ظل العداء المتزايد من جانب شريحة كبيرة من الشعوب الغربية حيال العولمة.

المدير العام للمنتدى لي هوويل:

الالتزام ليس كلمة، إنه فعل، إن الاشخاص يأتون الى هنا للقيام بكل ما بوسعهم لرفع تحديات السنوات المقبلة. ليس الحكومات ولا المؤسسات ولا المستثمرون هم الذين يقومون بهذا بل هؤلاء مجتمعين. لاننا يجب ان نفكر جماعيا في هذا “.

يورونيوز:

قيادة زعيم تسيطر على دافوس لهذا العام. أياما فقط قبل حفل تنصيبه ، الرئيس المنتخب دونالد ترامب حديث المدينة فلقد سيطر على الأحاديث الجيوسياسية والاقتصادية العالمية “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النرويج

النرويج ترد على استئناف قدمه ضدها القاتل بريفيك يتعلق بحبسه الانفرادي